عائلة القمم القابضة

مكارم النخبة

جاءت رسالتها لأن تكون من النخبة وإليها، إنها شركة “مكارم النخبة” التي تخصصت منذ تأسيسها في تجارة مواد ومنتجات البناء والإنشاء، ومن بينها البورسلان والسيراميك والأدوات الصحية والديكور. 

المدى

زاملت شركة “المــدى” عالم تجارة وصناعة الرخام والجرانيت والمواد الطبيعية، وشغفت به حباً، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، 

بيت الإباء

تنشط شركة “بيت الإباء” في مجال تجارة منتجات وحلول التشطيبات كالبورسلان والسيراميك والأدوات الصحية والديكور والباركيه وورق الجدران والدهانات وغيرها،.

المهام العمرانية

برعت شركة “المهام العمرانية” في تقديم أرفع الحلول اللوجستية، من خلال تطويع كفاءاتها الاحترافية وحرصها على مواكبة مستجدات هذا القطاع الحيوي،

القصر الانيق

ولأنها رمز من رموز أناقة البناء وهندسته بالمملكة، عنيت شركة “القصر الأنيق” بنشاط وصناعة الرخام والجرانيت والمواد الطبيعية التي تُستخدم في المباني والصروح الإنشائية.

تنشط شركة “بيت الإباء” في مجال تجارة منتجات وحلول التشطيبات كالبورسلان والسيراميك والأدوات الصحية والديكور والباركيه وورق الجدران والدهانات وغيرها، لتتقلد الريادة بجدارة داخل المملكة العربية السعودية نظير جودة منتجاتها وحرصها على إرضاء عملائها بأفضل الأسعار. ويتنامى شغف “بيت الإباء” بتحسين حياة الناس من خلال منحهم تجربة شراء استثنائية، تمنحهم فيها حرية اختيار ما يتماشى مع تطلعاتهم وأذواقهم في أساليب البناء التي يتم استهدافها، وبما يتناسب مع أساليب حياتهم.

زاملت شركة “المــدى” عالم تجارة وصناعة الرخام والجرانيت والمواد الطبيعية، وشغفت به حباً، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، بل على مستوى الشرق الأوسط. ومع امتداد الطموح واتساع دائرة التطلعات، تجاوزت أنشطة “المدى” تجارة الرخام والجرانيت، لتتجه بثقة إلى تصنيع الرخام من خلال إنشائها لمصانع متخصصة كمصنع الرخام، ومصنع أحجار الزينة للجرانيت، ومصنع ديكورات الإكساء، لتغطي بذلك احتياجات عملائها بشكل مباشر. وتعمل هذه المصانع بتقنيات حديثة لتطوير الرخام تتضمن مكائن ومناشير القص المتطورة ومكائن الووترجيت والديكور والجلي والتلميع، كما تستثمر الشركة في كفاءات مهندسيها ممن يتميزون بالخبرة والاحترافية.

جاءت رسالتها لأن تكون من النخبة وإليها، إنها شركة “مكارم النخبة” التي تخصصت منذ تأسيسها في تجارة مواد ومنتجات البناء والإنشاء، ومن بينها البورسلان والسيراميك والأدوات الصحية والديكور. وللشركة العديد من الفروع المنتشرة على امتداد المملكة.

ولأنها رمز من رموز أناقة البناء وهندسته بالمملكة، عنيت شركة “القصر الأنيق” بنشاط وصناعة الرخام والجرانيت والمواد الطبيعية التي تُستخدم في المباني والصروح الإنشائية. رأت الشركة النور فيمدينة الرياض، ولا تزال تمضي بخطىً تستشرف النجاح في كل يوم.

برعت شركة “المهام العمرانية” في تقديم أرفع الحلول اللوجستية، من خلال تطويع كفاءاتها الاحترافية وحرصها على مواكبة مستجدات هذا القطاع الحيوي، بما يمنح العملاء خدمات رفيعة المستوى، تلبي تطلعاتهم، وتتجاوز توقعاتهم.